تسويق المحتوى. استراتيجية التسويق بالمحتوى 2022. الأفكار محتوى التسويق هو جزء مهم من أي استراتيجية تسويقية. ومع ذلك، فإن الخروج بأفكار جديدة ومثيرة للاهتمام للمحتوى يمكن أن يكون صعبا. إذا كنت تكافح من التوصل إلى أفكار جديدة، فإليك بعض النصائح لمساعدتك في البدء.
استراتيجيات تسويق المحتوى
ما هو تسويق المحتوى؟ تسويق المحتوى هو استراتيجية تستخدمها الشركات لجذب العملاء والاحتفاظ بها. الهدف من تسويق المحتوى هو إنشاء محتوى يحل المشكلات أو الإجابات على أسئلة لجمهورك المستهدف.
ثم تقوم بتوزيع المحتوى في الأماكن التي يمكن العثور عليها من قبل الأشخاص الذين من المحتمل أن يكون لديهم هذه المشاكل أو الأسئلة.
- كيف يعمل؟ مثال رائع على تسويق المحتوى في العمل هو سلسلة فيديو Dollar Shave Club، "شفراتنا هي.
تسويق المحتوى الرقمي
التسويق المحتوى الرقمي هو الكثير مثل تسويق أي منتج آخر. سترغب في إنشاء رسالة مقنعة تتحدث إلى جمهورك المستهدف.
إذا كان لديك الميزانية، فيمكنك أيضا إنشاء حملة إعلانية حولها. فقط تذكر أن هناك العديد من المنصات الرقمية المختلفة المتاحة، لذلك تأكد من تغطيةها جميعا.
تسويق المحتوى الالكتروني
- تسويق محتوى البريد الإلكتروني هو استراتيجية تستخدم البريد الإلكتروني لتسويق شركتك أو منتجاتك.
هذا يختلف عن التسويق عبر البريد الإلكتروني ،وهو استخدام رسائل البريد الإلكتروني للترويج لمنتجات وخدمات جديدة.
يتضمن تسويق محتوى البريد الإلكتروني عادةً إرسال رسائل بريد إلكتروني تحتوي على معلومات مفيدة ونصائح للمستلمين في مقابل معلومات الاتصال الخاصة بهم.
إرسال تعليق